السياسية:
ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي مع عمداء كليات المجتمع الخاصة بمحافظة الحديدة الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية في الكليات والعراقيل والإشكاليات التي تواجهها.
وخلال الإجتماع أشار نائب الوزير أن الوزارة ستعمل على حل كافة العراقيل والإشكاليات التي تواجه التعليم الفني والمهني بالكليات المجتمعية الخاصة والعامة بمحافظة الحديدة.
وأكد أن استمرار سير العملية التعليمية بمحافظة الحديدة هو هدف استراتيجي للوزارة وهو لايقل أهمية عن الجهاد في الجبهات.. مشددا على أهمية منح أسر الشهداء إمتيازات دراسية وتقديم الدعم لهم بحسب الامكانيات.
وكان عمداء الكليات المجتمع الخاصة استعرضوا أهم الصعوبات التي تواجههم ومنها فتح باب التسجيل أمام الطلاب الذين حرموا من العام الدراسي نتيجة العدوان، وامتحان الطلاب الذين لم يستطيعوا أداء الإمتحانات نتيجة نزوحهم بسبب العدوان الذي تتعرض له المحافظة.
وأكدوا إلى أهمية إعادة الانترنت إلى المحافظة والذي أدى انقطاعه إلى شل العملية التعليمية، وتوحيد الخطط والبرامج الوزارية تجاه التعليم المهني وغيرها من الصعوبات.
إلى ذلك أطلع نائب وزير التعليم الفني الدكتور خالد الحوالي على سير العملية التعليمية بكلية الشفاء للعلوم الصحية الخاصة.
واستمع من نائب عميد الكلية الدكتورة ابتهال القدسي على سير العملية التعليمية بمختلف اقسام الكلية والصعوبات والعراقيل التي تواجه الكلية.
سبأ