السياسية :

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة.

وأطلع الدكتور المتوكل خلال زيارته لهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في مختلف الأقسام والمختبر العام بالهيئة.

كما اطلع على سير العمل في ترميم عدد من المباني الرئيسية في الهيئة ، و استمع من رئيس الهيئة الدكتور عبد اللطيف أبو طالب إلى شرح عن أعمال الترميم التي تمولها اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

إلى ذلك ، أطلع وزير الصحة خلال زيارته مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة ، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من الأطفال في أقسام طوارئ الأطفال ومركز أمراض سوء التغذية والحضانات والعناية المركزة بالمستشفى.

وأكد الدكتور المتوكل أن زيارته للمستشفى تأتي بغرض تقييم أوضاعه واحتياجاته من الأدوية والمعدات الطبية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن.

كما أكد أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ومراعاة الظروف التي يمر بها المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

وحث وزير الصحة الكوادر في المستشفي على بذل المزيد من الجهود لتقديم الرعاية الكاملة للأطفال والأمهات كون المستشفى يمثل المرجعية للأمومة والطفولة .. مثمنا صمود الكوادر الطبية والصحية في المستشفى خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.

سبأ