السياسية:
شٌيع بصنعاء ، الاحد، جثامين الشهداء راشد سعيد الجنيد، وليد حمود الجنيد، حسام عبدالله الجنيد، ومراد محمد غالب القاهرة، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد.
وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي خلال مراسم التشييع أن اليمن يثمن تضحيات الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين كان لهم السبق في التحرك للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وأشاد بما تجود به الأسر اليمنية من فلذات أكبادها من الرجال والشباب الذين لم يبخلوا بأرواحهم للدفاع عن أرض الوطن، ومجابهة كل من يسعى احتلاله.
وفي مراسم التشييع التي شارك فيها وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والعدل القاضي أحمد عقبات، وأمين العاصمة حمود عباد، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وأهالي وذوي الشهداء، وأبناء تعز بأمانة العاصمة .. أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات أن قوافل الشهداء ستظل حاضرة في تاريخ اليمن المعاصر، بما سطره الجيش واللجان الشعبية من بطولات وتضحيات في سبيل عزة وكرامة اليمن وأمنه واستقراره واستقلاله.
وأشار الجنيد إلى أن الانتصارات التي يحققها المرابطين في مختلف الجبهات تعبر عن أصالة الشعب اليمني وبأسه الشديد ضد كل معتدٍ وغازٍ ظن واهماً أن له مكان في هذا البلد.
ولفت إلى أن اليمن على مشارف النصر الذي ستنتصر معه كل قيم الحق والعدل وينتصر الشعب على كل من اعتدى عليه ببناء دولته المنشودة ذات القرار والسيادة اليمنية.
من جانبهم ثمن وزير الإدارة المحلية ووزير العدل وأمين العاصمة، تضحيات الشهداء الذين أبوا إلا أن يكونوا في مقدمة المدافعين عن اليمن وعزته وكرامته.
وأكدوا أهمية التحرك للجبهات لدحر قوى العدوان التي ترتكب الجرائم تلو الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني من الأطفال والنساء.
وقد ووريت جثامين الشهداء بعد الصلاة عليهم في مقبرة الكبسي بمنطقة الجراف.
سبأ