السياسية :

استهدف سلاح الجو معسكراً تدريبياً للغزاة والمرتزقة ، وقصفت المدفعية تجمعاتهم و كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحوفات للجنود السعوديين خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى مصرع وجرح العشرات منهم وتدمير آلياتهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً بطائرة قاصف1 على معسكر تدريبي للغزاة والمرتزقة في محافظة مأرب  .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للجنود السعوديين والمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، ودك قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة المنفذ وغرب مجازة .

وفي جيزان كسر الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، واستهدفت وحدة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة وآلياتهم خلف موقع محولة و شرق الدود محققة إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى إعطاب رشاش عيار 14.5 بصاروخ موجه في صحراء الأجاشر بنجران ، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الصحراء .

وأكد المصدر مصرع وإصابة العديد من الغزاة والمرتزقة بكمين استهدفهم أثناء تسللهم إلى مبان مجاورة لشارع الـ50 بالساحل الغربي ، وتم تدمير مدرعة تابعة لهم جنوب كيلو16 ومصرع طاقمها .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للمرتزقة في المفاليس بمديرية حيفان محافظة تعز محققاً إصابات مباشرة .

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في حيران بمحافظة حجة ومصرع عدد منهم .