السياسية :

ناقش اجتماع الاثنين بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ، الأوضاع بمحافظة الجوف واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

واستعرض الاجتماع بحضور وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والمياه والبيئة المهندس نبيل الوزير والكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ومحافظ الجوف صالح درمان ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور أحمد الظرافي والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى المهدي، الاحتياجات والأولويات من الخدمات المختلفة وفقاً لخطة المحافظة.

وأشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات إلى الاهتمام الذي توليه الحكومة بمحافظة الجوف لتنفيذ المشاريع الضرورية وتحسين مستوى الخدمات الموجودة لتلبيه تطلعات أبناء المحافظة من المشاريع بحسب الإمكانات المتاحة وخطة مزمنة للأولويات.

وأكد أن محافظة الجوف تحتل أهمية كبيرة كونها من المحافظات الواعدة بالخير من خلال ثرواتها الطبيعية والزراعية .. لافتاً إلى الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها المحافظة وأبنائها بسبب العدوان والآثار المستمرة التي يخلفها على الوضع الإنساني والخدمي في المحافظة.

وحث الجنيد الجهات والأجهزة المعنية بتجسيد التوجهات وتفعيل القرارات والتوصيات الخاصة بمحافظة الجوف والبدء بتنفيذ الاحتياجات وفق الإمكانات المتوفرة في المرحلة الراهنة.

فيما تطرق وزراء الإدارة المحلية والمياه والبيئة والكهرباء والطاقة إلى الجهود المبذولة لتنفيذ مصفوفة الاحتياجات الخاصة بالمحافظة والمتضمنة عددا من المشاريع الخدمية والتنموية وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وأكدوا الاهتمام بمحافظة الجوف للتخفيف من الأوضاع الإنسانية والتدمير الذي طال البنى التحتية جراء العدوان والحصار.

سبأ