السياسية:

 

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري اليوم مستوى أداء الأجهزة التنفيذية والآليات الكفيلة بتعزيز الأداء الخدمي والتنموي في ظل التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار .

 

واستعرض الإجتماع عددا من تقاريرالاداء و خطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي والخدمي في جميع المجالات التنموية والخدمية .

 

كما استعرض الاجتماع التقارير المتعلقة بمستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية على الرغم من الوضع المتصل باستمرار العدوان السعودي الامريكي الذي استهدف كل مقومات الحياة ، مؤكدا على ضرورة قيام جميع قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بدورها في حماية أمن واستقرار مناطق المحافظة من مرتزقة العدوان.

ووقف اﻹجتماع أمام التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة وما وراء الحدود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته والانتصارات التي تتحقق في جبهات العزة والشرف .

 

كما استمع الاجتماع إلى تقرير مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس خالد القفعي حول أبرز الصعوبات التي تواجه أداء المكتب والسبل الكفيله لمعالجتها واستمرار عمال النظافة في مهامهم رغم شحة المصروفات .

 

كما قدم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد الحازبي التقرير المتعلق بالرقابة على أسعار السلع الأساسية وآليات سير توزيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين بالتنسيق بين الجهات المعنية لتوفير مادة الغاز المنزلي وتأمين احتياجات السوق المحلية بالكميات الكافية بالسعر الرسمي .

 

وأكد محافظ البيضاء علي المنصوري على ضرورة تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وبما يسهم في تعزيز التكامل والتنسيق لتجاوز الصعوبات وفق الإمكانات المتاحة .

 

كما أكد على أهمية فاعلية الجهود والاسهام في خدمة قضايا المجتمع وتحمل المسؤلية والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة كافة التحديات الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار .

 

وثمن المحافظ الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة في الدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه .

سبأ