السياسية:
أكد وزير الأوقاف والإرشاد نجيب ناصر العجي الحرص على تفعيل أداء العمل بالوزارة خلال الفترة المقبلة وتنشيط قطاعاتها المختلفة بما يسهم في تعزيز الدور الإرشادي والوقفي والتوعوي .
وأوضح الوزير العجي في أول لقاء له، السبت، نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي ووكلاء الوزارة ومسئولي القطاعات بالوزارة، أن الحفاظ على الأوقاف، مسئولية جماعية، تستدعي تضافر جهود الجميع وتعزيز التنسيق لحماية أموال وممتلكات الواقفين.
وأعرب عن ثقته في تجاوز قيادة الوزارة وقطاعاتها وكوادرها للصعوبات التي تواجه سير العمل خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .. لافتا إلى أن قيادة الوزارة ستكون عند حسن ظن القيادة السياسية في التغلب على التحديات الراهنة ومعالجتها بما يخدم المصلحة العامة.
ولفت إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات التي تعترض سير العمل وبما يكفل تنفيذ الخطط والبرامج الخاصة بقطاعات الأوقاف والإرشاد والعمل على تعزيز جوانب التوعية والحفاظ على أراضي وممتلكات الأوقاف.
وكان اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة عبدالرحمن القلام ووكلاء قطاع التوجيه والإرشاد العزي راجح والحج عبدالله عامر وتحفيظ القرآن الكريم صالح الخولاني وعدد من مدراء العموم، استعرض الصعوبات التي تواجه سير العمل خلال الفترة الماضية وسبل تجاوزها.
سبأ