السياسية – وكالات :

أعاد توتنهام الابتسامة إلى مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي بعد فوزه الساحق السبت على مضيفه الجريح ليدز يونايتد 4-صفر، في المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أنه فيما تنفس كونتي الصعداء بعد رفعه الصوت أخيرا جراء تدهور نتائج فريق شمال لندن، تابع الأرجنتيني مارسيلو بييلسا غرقه مع ليدز صاحب المركز الـ15 واسوأ دفاع في الدوري (60 هدفاً).

توتنهام الذي خسر 4 مرات في آخر 5 مباريات من الدوري، سجل ثلاثية في الشوط الأوّل عن طريق الإيرلندي مات دوهرتي (10)، القادم الجديد السويدي ديان كولوشيفسكي (15) وقائد هجومه هاري كاين (27).

وفي نهاية المباراة، عمّق الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين الفارق بتسجيله في الدقيقة 85 الهدف الرابع بعد تمريرة من كاين على ملعب إيلاند رود.

وارتقى توتنهام موقتاً إلى المركز السابع، بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد الرابع الذي لعب مباراة أكثر، في آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة أخرى للمرحلة نفسها تعادل مانشستر يونايتد أمام ضيفه واتفورد سلبياً مساء اليوم.

وارتفع رصيد المان يونايتد إلى 47 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الرابع، حيث يقف خلفه أرسنال بفارق نقطتين، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.