السياسية:

 

 

 

دشنت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، اليوم، بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين توزيع دفعة جديدة من الرسوم الدراسية للطلاب المعاقين الدراسين في المدارس والجامعات.

وفي تدشين توزيع الرسوم أوضح المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد عبد الله الديلمي أن الصندوق وفي إطار سياسته يحرص على أن يتلقى المعاقون من مختلف أنواع الإعاقة تعليمهم الأساسي والثانوي والجامعي وحتى الشهادات العليا ويقوم بسداد الرسوم الدراسية لكافة الطلاب المعاقين” حركيا وذهنيا وبصريا وسمعيا”.

وبين أن عدد الحالات التي سيتم موافاتها بالرسوم الدراسية اليوم يبلغ 474 طالبا وطالبة يتوزعون على المدارس الأساسية والثانوية إضافة إلى الجامعيين للأعوام 2015-2016-2017م، والتي حالت ظروف الصندوق المادية دون تسليمها في وقتها جراء العدوان السعودي الإماراتي الغاشم الذي تسبب بتدهور إيرادات الصندوق.

 

من جانبه أوضح رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً فهد غالب الدهيش أن الرسوم الدراسية المقدمة من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين لهذه الدفعة تبلغ أكثر من ثلاثة عشر مليون ريال.. مبينا أن هناك دفع اخري سوف يتم الصرف لها خلال الايام القادمة.

وأشاد الدهيش بدعم صندوق المعاقين للجمعيات العاملة في مجال ذوي الاعاقة وللطلاب المعاقين الدارسين في المدارس والجامعات حتي يتسلحوا بالعلم ويتغلبوا علي اعاقتهم والاندماج في المجتمع.

 

سبأ