السياسية :

اختتمت بمحافظة صنعاء اليوم منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية المحافظة، نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.


شارك في الدوري الذي استمر 28 يوماً بإشراف مكتب الشباب والرياضة والإتحاد العام لكرة القدم ، تسع فرق مثلت أندية الدرجة الثالثة من مديريات المحافظة بهدف تنشيط لعبة كرة القدم بين الأندية، تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي المباراة الختامية التي أقيمت اليوم على ملعب 22 مايو بالعاصمة صنعاء، أحرز نادي شباب همدان بطولة الدوري بتغلبه على نادي فرسان بني مطر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي الختام تم تسليم فريق نادي شباب همدان كأس المركز الأول وميداليات ذهبية، فيما تم تسليم فريق نادي فرسان بني مطر كأس المركز الثاني والميداليات فضية.

وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف أهمية الدوري للتنافس بين الأندية الرياضية من مختلف مديريات المحافظة.

وأوضح أنه تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة التي أُقيمت بنظام الكل مع الكل إلى مجموعتين، مطالباً الجهات ذات العلاقة بدعم الأنشطة الرياضية، لما لها من أهمية في بناء الشباب وصقل مواهبهم الرياضية.

حضر المباراة عضو الاتحاد العام لكرة القدم سمير الخلقي ومديرا إدارة النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة نبيل الناموس والشباب والرياضة بهمدان محمد الخلقي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة صالح عشية وأعضاء الهيئات الادارية للأندية.

سبأ