السياسية :

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وأمين العاصمة حمود عُباد، الاثنين سير العمل بمشروع سفلتة ورصف وصيانة عدد من الشوارع بمديريات أمانة العاصمة.

واطلع نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة على أعمال السفلتة وردم الحفريات بشارع كلية الشرطة وأحياء جامع حجر بمديرية الوحدة.

وأوضح مدير فرع المؤسسة العامة للطرق بأمانة العاصمة المهندس عبدالله الرعيني ، أن المشروع يستهدف سفلتة نحو 900 متر مربع وردم الحفريات في شوارع ” كلية الشرطة , بيروت , شارع 45 , منطقة عطان , الخمسين , شارع الستين دار الرئاسة.

كما تفقدا الجنيد وعُباد ، سير أعمال رصف وإعادة تأهيل حارات وشوارع حي الدقيق في مذبح بمديرية معين بالرصف الحجري بمساحة سبعة ألف وستمائة متر مربع.

واستمعا من الوكيل المساعد المهندس عبد الكريم الحوثي ، ومهندس المشروع إلى شرح عن نسبة الإنجاز في المشروع بمنطقة مذبح والفترة الزمنية المحددة لاستكمال المشروع.

واطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وأمين العاصمة خلال زيارتهما على أعمال تخطيط الشوارع بالطلاء في عدد من الجولات والتقاطعات الرئيسية والذي يحدد أماكن وقوف السيارات بالجوالات ومرور المشاة.

وأشار الجنيد إلى أهمية مشاريع رصف وتأهيل الشوارع بالأمانة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها وللتخفيف من معاناة المواطنين.

وثمن جهود قيادة أمانة العاصمة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحرصها على تنفيذ المشاريع الخدمية خاصة في جانب تطوير البنية التحتية ورصف الشوارع.

فيما أكد أمين العاصمة استمرار تنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية وفي مقدمة ذلك إعادة تأهيل الطرق والشوارع الرئيسية بالمديريات وفقاً للمواصفات الفنية.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود للحفاظ على استقرار الخدمات المقدمة للمواطنين بأمانة العاصمة.

سبأ