السياسية - وكالات :

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن استشهاد الشخصيات البارزة في المقاومة، وعلى رأسهم السيد حسن نصرالله، سيجعل شجرة المقاومة الطيبة أكثر قوة وثباتًا.

وقال الرئيس الإيراني في بيان له، اليوم السبت: إن الأمين العام لحزب الله لبنان، فخر المسلمين وقدوة الجهاد والمقاومة، الشهيد السيد حسن نصرالله، نال أمنيته القديمة، وهي الوصول إلى مرتبة الشهادة الرفيعة.. الكلمات تقف عاجزة في وصف شجاعته، بسالته، وبطولاته وجهاده المستمر.

وأضاف: ألم كبير أصاب قلوب جميع المستضعفين والمظلومين في العالم.. مؤكداً أن الهجوم الإرهابي الذي نفذه الصهاينة مساء الجمعة على الضاحية، واستشهاد الشخصيات البارزة في المقاومة، وعلى رأسهم القائد الشهيد السيد حسن نصر الله، يجعل شجرة المقاومة الطيبة أكثر قوة وثباتًا من قبل، وسيظل اسم "السيد حسن نصر الله" يضيء إلى الأبد في سماء الإسلام.

وتابع: لقد تعلمنا أن القيادة هي من عند الله، والطريق الإلهي لا يبقى أبدًا بلا قائد أو زعيم، وهذه الأرض سيرثها عباده الصالحون.

وأردف بالقول: إن المجتمع الدولي لن ينسى أن قرار هذا الهجوم الإرهابي صدر من نيويورك، ولا يمكن للأمريكيين أن يبرئوا أنفسهم من التواطؤ مع الصهاينة.

وتقدم بزشكيان بالتهاني والتعازي باستشهاد المجاهد العظيم، الشهيد السيد حسن نصر الله، إلى قائد الثورة الإسلامية وإلى جميع المستضعفين والأحرار في العالم.. قائلاً: إن حزب الله لبنان سيزداد إشراقًا أكثر من ذي قبل، وبالتأكيد لن تسقط راية الكفاح ضد الظالمين، لأن "إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ".