السياسية:

اطلع نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول، الاربعاء على سير العمل الجاري بمشروع صيانة وترميم الشارع الرئيسي شارع خولان ـ جولة الحثيلي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة.

واستمع خلال زيارته ومعه وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، من مهندس المشروع خالد الحضرمي، إلى إيضاح حول نسبة الانجاز المشروع الذي ينفذ بإشراف صندوق صيانة الطرق وقطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة، على مساحة تسعة كيلو و500 متر مربع.

وأشار المهندس الحضرمي إلى أنسبة الإنجاز بالمشروع بلغت 70 بالمائة، ومن المتوقع انتهاء العمل بالمشروع بحسب ما هو مخطط له في نهاية فبراير الجاري.

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب، بجهود السلطة المحلية بالأمانة في الارتقاء وتحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين .. لافتا إلى أن تنفيذ المشاريع الخدمية تسهم في إعادة تأهيل البنية التحتية التي دمرها العدوان.

وتطرق إلى أهمية هذه المشاريع في إيجاد فرص عمل للأيادي العاطلة، خاصة في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

من جانبه أوضح الوكيل المهندس الحوثي، أن هذه المشاريع تأتي في إطار جهود أمانة العاصمة لتأهيل وصيانة الشوارع والتقاطعات الرئيسية في مختلف المديريات بما يحد من الازدحام وتسهيل حركة السير.

وأكد استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مديريات الأمانة خاصة مشاريع ترميمات وصيانة الشوارع الرئيسية والرصف الحجري واستكمال شبكات الصرف الصحي لأحياء ومناطق الأمانة.

سبأ