السياسية:

افتتح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم مشروع جسر النصر "تقاطع السائلة الرئيسية" في مديرية شعوب بأمانة العاصمة في إطار احتفال الشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف والعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

واطلع فخامة الرئيس ومعه أمين العاصمة الدكتور حمود عُباد على مكونات الجسر البالغ تكلفته الإجمالية أربعة مليارات و962 مليوناً و650 ألف ريال، وبطول 508 أمتار وعرض 17.5 متر مع أرصفة مشاة بجانبي الجسر لربط ضفتي السائلة.

واستمع من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي إلى شرح عن الأعمال التي تم استكمالها بجسر النصر "تقاطع السائلة"، بتمويل من السلطة المحلية في الأمانة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأعرب الرئيس المشاط، عن سعادته بافتتاح جسر النصر في غمرة احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، والعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر وأعياد الثورة اليمنية.

وأكد المضي في مسيرة التغيير والبناء وتحقيق متطلبات التنمية المحلية، وتوفير الخدمات والمشاريع للمواطنين، لتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار على البلد.

وشدد فخامة الرئيس، على قيادة السلطة المحلية بالأمانة تعزيز العمل في مختلف المجالات الخدمية والتنموية في مختلف المديريات، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أكد أهمية دور السلطة المحلية في متابعة تنفيذ المشاريع التي تسهم في تقديم الخدمات للمواطنين، وتصب في تعزيز جهود التنمية المحلية.. مشيداً بما تبذله قيادة السلطة المحلية في أمانة العاصمة من جهود في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.
سبأ