السياسية:
نظمت شعبة المعاقين بالتعاون مع جمعية مستقبل اليمن لرعاية وتأهيل المعاقين ، السبت، بصنعاء حفل تخرج دفعة الوفاء للشهداء البالغ عددها 85 من جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجال الحاسوب والعلوم الإدارية والإرشاد والتوجيه.
وفي حفل التخرج أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي دعم حكومة الإنقاذ للجرحى من الجيش واللجان الشعبية وشريحة المعاقين في مختلف المجالات.
وحث الجهات ذات العلاقة على استيعاب الجرحى والمعاقين المؤهلين، في الأعمال الإدارية خاصة ولديهم روحية العطاء في ميدان العمل والإنتاج .
كما أكد الوزير الشامي حرص القيادة الثورية والسياسية على الاستمرار في تأهيل الجرحى والمعاقين بما يسهم في رفع معنوياتهم، إضافة إلى إدماجهم في عملية البناء والتنمية.
فيما أثنى ريدان الضاعني في كلمته عن شعبة المعاقين على دور وزارة الدفاع وشعبة المعاقين في تأهيل الجرحى والمعاقين في مجال الحاسوب والعلوم الإدارية والإرشاد.
وأكد أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات التي تواجه الجرحى والمعاقين والعمل على تقديم الرعاية والاهتمام بهم عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وألقيت خلال الحفل كلمة عن الجرحى نوهت بدعم القيادة الثورية والسياسية للجرحى باعتبارهم الشهداء الأحياء الذين سطروا ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
سبأ