السياسية – وكالات:

عاد إشبيلية إلى وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز قاتل ومثير 4-2 على ضيفه غرناطة في افتتاح منافسات المرحلة الـ31 الليلة الماضية، منهياً بذلك صيامًا عن الانتصارات دام 4 مباريات.

وبحسب عرض وكالة الصحافة الفرنسية يمر النادي الأندلسي بفترة صعبة بعد أن تعادل في 3 مباريات تواليًا في الليغا قبل أن يسقط في المرحلة الماضية أمام برشلونة، ما أفقده الوصافة لصالح الفريق الكاتالوني.

وبعد أن وجد أن مشاركته في دوري الأبطال باتت مهددة بعدما كان ينافس ريال مدريد المتصدر على اللقب، عاد إشبيلية الى الانتصارات بفضل هدفين في الوقت بدل الضائع للبديلين رافا مير (90+3) والأرجنتيني ألخاندرو غوميس (90+9).

وكان غرناطة تقدم في المباراة بهدف الفنزويلي داروين ماشيس (23) وعادل البرازيلي دييغو كارلوس لأصحاب الأرض (32).. وفي الشوط الثاني، تقدم إشبيلية عبر الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (66)، قبل أن يعادل فيكتور دياس قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي (88) ليفرض نهاية مثيرة.

ورفع إشبيلية رصيده الى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن ريال الذي يستضيف خيتافي اليوم السبت، و3 عن كل من برشلونة الذي سيستعيد الوصافة بفارق الأهداف في حال فوزه على مضيفه ليفانتي غداً الاحد، وأتلتيكو مدريد الذي يحل على مايوركا السبت.