السياسية :

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وأمين العاصمة حمود عُباد ، الاثنين ، سير تنفيذ المشاريع الخدمية في عدد من مديريات الأمانة في إطار الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية.

واطلع عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي وأمين العاصمة ومعهما وكيل الأمانة المساعد لقطاع الإشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على سير العمل بمشروع التأهيل والرصف بشوارع شميلة وخولان وحمراء علب بمديرية السبعين.

كما اطلع السامعي وعباد على سير العمل بمشروع الرصف الحجري بإحياء منطقة الخفجي بمديرية السبعين واستمعا من الوكيل المساعد الحوثي، ومهندسي المشروع إلى شرح بشأن  نسبة الانجاز فيه والبالغة نحو50 بالمائة من إجمالي الأعمال بمساحة ستة آلاف متر.

إلى ذلك ، تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى وأمين العاصمة مستوى سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع الحثيلي حتى شارع خولان وسلفتته وردم الحفر إلى جانب الأعمال الجانبية المصاحبة للمشروع، واستمعا من المهندس الحوثي إلى شرح حول العمل في عدد من مشاريع الرصف الحجري والإسفلت بمديريات الأمانة.

وثمن عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي ، جهود قيادة أمانة العاصمة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء استمرار العدوان .. مشيداً بالانجازات والمشاريع الخدمية التي تشهدها العاصمة صنعاء.

وأشاد السامعي بجهود قيادة الأمانة ممثلة بأمين العاصمة حمود عباد لتحسين وتطوير البنية التحتية بمديريات الأمانة .. مشيراً إلى اهتمام ودعم المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادة أمانة العاصمة لتطوير الخدمات المقدمة بالعاصمة صنعاء والحفاظ على استقرارها.

فيما أكد أمين العاصمة استمرار قيادة أمانة العاصمة في تقديم الخدمات وتحسينها للمواطنين بالأمانة ترجمة لمشروع الشهيد صالح الصماد ” يدا تبني .. ويدا تحمي” .

وأشار إلى أن أمانة العاصمة أصبحت ورشة عمل في مختلف المجالات خاصة إعادة تأهيل البنية التحتية لا سيما أعمال السفلتة والصيانة والترميم والتشجير وتأهيل الشوارع والحدائق والإنارة وغيرها.

ولفت عٌباد إلى أن المشاريع الجاري تنفيذها بعدد من مديريات الأمانة بالشراكة مع عدد من المنظمات والجهات المانحة تأتي في إطار الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 21 سبتمبر و26 سبتمبر وبما يسهم في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

سبأ