السياسية :

على مدى 60 دقيقة، قدم البلجيكي إيدن هازارد أداءً مميزًا في مباراة فريقه ريال مدريد أمام هويسكا في الجولة الثامنة من منافسات موسم 2020-2021 في بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف.

هازارد افتتح التسجيل في مباراة هويسكا في الدقيقة 40 بتسديدة مذهلة من قرابة 30 مترًا، معلنًا أخيرًا انتقاله إلى ريال مدريد من تشيلسي الإنجليزي، بعد موسم أول مخيب عانى فيه من الإصابات، وبداية موسم كانت على شالكة الموسم الماضي.

وتعد مباراة هويسكا هي المشاركة الأولى للبلجيكي إيدن هازارد كأساسي في موسم 2020-2021، والثانية فقط بعدما لعب 20 دقيقة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، تحدث هازارد في تصريحات لرابطة الدوري الإسباني، قائلًا: «أنا سعيد للفريق، ولي وللجميع».

وتطرق هازارد للحديث عن الصعوبات التي واجهها مع ريال مدريد: «عانيت من مشاكل بسيطة في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، وأتمنى أن تصبح تلك المشاكل وراء ظهري الآن، وأتطلع إلى المستقبل».

وعن الضغوطات التي يتعرض لها منذ انتقاله إلى النادي الملكي: «طبيعية إنها جزء من كرة القدم، أنا لاعب جيد، ولذلك يطلب مني الكثير، لكن يمكنني التعامل مع الضغط، ليست مشكلة، حين أكون على الملعب، أعرف ما يجب فعله، وأعرف ما يمكنني القيام به أيضًا».

وفسر هازارد طريقة تسجيل هدفه أمام هويسكا بقوله : «استلمت الكرة من فيدي فالفيردي أعتقد، ثم استدرت وسددت، كنت محظوظًا بعض الشيء، قمت بهذا أحيانًا مع تشيلسي، وكذلك في فرنسا (حين كان في صفوف ليل) بقدمي اليسرى، أنا فقط سعيد»

واختتم هازارد تصريحاته عن الإصابات ومعاناته منه، قائلًا: «جزء من كرة القدم، اعتدت أن ألعب كرة القدم، ولم أتعرض للكثير من الإصابات، لكن الآن يجب أن أتعلم كيف يعمل جسدي، اقتربت من الثلاثين لم أعد صغيرًا، أتمنى كما قلت أن تصبح المشاكل خلفي، وأن يصبح المستقبل مشرقًا».