السياسية:
عقد بصنعاء، الثلاثاء، لقاء ضم عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المؤتمر الشعبي العام صادق أمين أبو راس وعضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام .
ناقش اللقاء بحضور مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب ومسئول التلاحم القبلي بمحافظة شبوة الشيخ محمد بنان العولقي وعضو مجلس النواب الشيخ يحيى غوبر والدكتور أحمد الكبسي، المستجدات على الساحة الوطنية في ظل استمرار العدوان والحصار.
وفي اللقاء أشاد رئيس المؤتمر الشعبي العام بدور مجلس التلاحم القبلي في ترتيب دور القبيلة اليمنية والتحشيد للجبهات لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
ونوه بالجهود التي يبذلها مجلس التلاحم في حل القضايا والنزاعات وتعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
فيما حيا رئيس مجلس التلاحم القبلي، المواقف الوطنية لقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وكل القوى السياسية الثابتة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال رغم المغريات والتحديات التي يمر بها الشعب اليمني .
وكان المجتمعون وقفوا دقيقة لقراءة الفاتحة على روح الرئيس الشهيد صالح الصماد في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده .. مؤكدين المضي على درب الشهيد ومشروعه الوطني “يد تحمي .. ويد تبني” حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.
كما أكدوا أن مواقف المرتزقة الذين باعوا أنفسهم بالمال مهينة .. مشيرين إلى أن اجتماعات ما يسمى بالشرعية ومجلس النواب في سيئون لا تمثل الشعب اليمني صاحب الشرعية .. لافتين إلى أن تلك الاجتماعات لن تجلب لهم سوى الخزي والعار والذل والهوان.
سبـأ