السياسية:

أكد محافظ ريمة فارس الحباري أن من أولويات قيادة السلطة المحلية توفير الخدمات الأساسية بعاصمة المحافظة الجبين والمديريات الأخرى، وفي المقدمة تنفيذ مشاريع المياه لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

 

وأوضح المحافظ الحباري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم اكتشاف كميات كبيرة من المياه في الجبين .. مبينا أنه تم حفر عدد من الآبار بإشراف وتنفيذ فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة وتمويل مؤسسة الإمام علي بن أبي طالب الخيرية.

ولفت إلى أن الآبار أظهرت وجود مياه سطحية وفي أماكن متفرقة وبعمق قريب، ما يؤكد أن هناك أحواض مائية سيتم الاستفادة منها.

وأشار محافظ ريمة إلى الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والمكاتب المعنية لإصلاح مشاريع المياه المتعثرة والمتوقفة بالتعاون مع الداعمين وفاعلي الخير.

وحث الجهات المعنية على التعاون مع فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة وتوفير الإمكانيات التي يتطلبها لتنفيذ مشاريع المياه في مختلف مديريات المحافظة.

ودعا رجال المال والأعمال من أبناء ريمة الاستثمار في المحافظة خاصة بعد تشغيل مشروع مياه الجبين الذي يمثل ركيزة أساسية لتنفيذ مختلف مشاريع البنية التحتية بمدينة الجبين.

كما أكد المحافظ الحباري سعي قيادة المحافظة لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية خلال العام الحالي لتلبية احتياجات أبناء المحافظة منها رصف وسفلتة عدد من الشوارع بمدينة الجبين وتنفيذ مشروع الصرف الصحي وتقديم التسهيلات للمستثمرين لإنشاء أسواق تجارية وغيرها، بالتنسيق مع الجهات المانحة.

 

سبأ