السياسية:

 

قام رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل اليوم ومعه أمين عام المجلس القاضي محمد عبدالله الشرعي، وعضو المجلس وكيل وزارة العدل لشئون المحاكم والتوثيق الدكتور محمد محمد الديلمي ونائب رئيس هيئة التفتيش القضائي لقطاع المحاكم القاضي احمد الشهاري, بزيارة تفقدية لمحكمة ونيابة سنحان الإبتدائية.

 

 

والتقى رئيس المجلس ومرافقوه برئيس محكمة سنحان الابتدائية القاضي عبدالولي عبده الشعباني وقضاة المحكمة ووكيل نيابة سنحان وموظفيهما، وحثهم على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وسرعة الفصل في القضايا المتعثرة والإنضباط في الدوام الرسمي وفي أعمال المحكمة الإدارية والتوثيقية وغيرها.

 

ولفت القاضي المتوكل إلى أن قيادة السلطة القضائية ستولي محكمة ونيابة سنحان اهتماماً خاصا ًفي المتابعة وتلبية احتياجاتها من الكوادر القضائية والإدارية والطلبات الأخرى وعلى رأسها توفير مقر للمحكمة والنيابة.

 

وفي هذا الصدد كلف القاضي المتوكل، رئيس المحكمة ووكيل النيابة بالبحث عن مقر مناسب للمحكمة والنيابة وستتولى الوزارة تسديد إيجاراته.

 

واستمع رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى طلبات القضاة في المحكمة والنيابة ووعد بتذليل كافة الصعوبات التي تعترض أعمالهم، موجها رئيس المحكمة برفع تقرير شامل عن سير أعمال المحكمة وطلباتها وحصر جميع ملفات القضايا فيها ليتم معالجة أوضاعها طبقا ًلحجم طاقتها الاستيعابية من الأعمال.

 

وتمنى رئيس المجلس ومرافقوه للقضاة والعاملين في المحكمة والنيابة العون والنجاح في جميع أعمالهم خدمة للعدل والقضاء والمواطنين.

 

سبأ