السياسية:

 

تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، اليوم، سير العمل في الإدراة العامة للانشاءات الفنية التابعة للمؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة .

وخلال الزيارة أكد المحافظ اهمية الاستفادة من إدارة الانشاءات في تنفيذ المشاريع الخدمية بما يسهم في تشغيل الأيادي العاملة في الادارة ووحدة الشق والمعدات التابعة لإدارة الانشاءات .

 

وأشار إلى اهمية دور الادارة العامة الانشاءات الفنية في تركيب وصيانة محطات الاتصالات والانترنت وتنفيذ مشاريع البنية التحتية باعتبارها العمود الفقري للمؤسسة العامة للاتصالات .

ولفت الى اهمية التنسيق بين السلطة المحلية ووزارة الاتصالات والادارة العامة للانشاءات في تعزيز العمل المشترك وتنفيذ مشاريع الطرق المعتمدة من صندوق صيانة الطرق .

وتفقد محافظ ذمار ومعه مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات المهندس عدنان القصوص ومدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان سنترال الهاتف الثابت والشبكة الوطنية للهاتف النقال (يمن موبايل)، وأطلع على التوسعة الجديدة لمحطة الانترنت .

وكان مدير فرع الإدارة العامة للانشاءات الفنية لطف الهندي قدم شرحاً حول سير العمل في الإدارة وأعمال الانشاءات والتركيب لمحطات الهاتف الثابت ويمن موبايل في مختلف المناطق بالمديريات.

وثمن اهتمام وزارة الاتصالات والادارة العامة للانشاءات وقيادة المحافظة بجهود فرع إدارة الانشاءات بالمحافظة .

 

سبأ