السياسية:
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي وأمين العاصمة حمود عُباد، الثلاثاء، العمل في تنفيذ مشروع الرصف الحجري بشارع صبره وسوق فروه بمديرية شعوب بتكلفة 85 مليون ريال.
وفي التدشين أشاد النعيمي، بجهود قيادة أمانة العاصمة في الارتقاء بالخدمات لتخفيف معاناة المواطنين .. لافتا إلى أن استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمديريات الأمانة رسالة لقوى العدوان بصمود وثبات اليمنيين رغم التحديات.
وأكد حرص رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى على تقديم الدعم لجهود السلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات بما يمكنها من أداء دورها في استمرار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
فيما ثمن أمين العاصمة دعم رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى واهتمامهم بجهود تطوير أمانة العاصمة من خلال المشاريع الهادفة تحسين مستوى الخدمات بمختلف مديريات الأمانة، كما وكيفا، خاصة مشاريع تطوير البنية التحتية وإعادة تأهيل الطرق والشوارع الرئيسية بالمديريات وتحسين خدمات النظافة والمياه وإعادة تأهيل الحدائق.
وأوضح عٌباد أن المشاريع الخدمية التي تنفذ حالياً بمديريات الأمانة تأتي في إطار خطط وبرامج السلطة المحلية .. حاثا الجهات المنفذة التقيد بالمعايير والمواصفات المحددة في شروط عقود تنفيذ المشاريع.
إلى ذلك اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي، ومعه وكيل الأمانة لقطاع المشاريع والأشغال المهندس وليد راصع، على أعمال الرصف والترميمات والصيانة بقرية ومنطقة حدة.
واستمعا من مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، إلى إيضاح حول سير العمل في صيانة مشاريع الصرف الصحي التي تنفذها المؤسسة في بداية الشارع المؤدي إلى قرية حدة بطول 500 متر وبمساحة عشرة آلاف متر مربع بتمويل صندوق صيانة الطرق وإشراف قطاع الأشغال بالأمانة.
سبأ