السياسية:

نفذت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم بصنعاء زيارات ميدانية لأسر الشهداء من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي وذلك بالتزامن مع احياء الذكرى السنوية للشهيد.

 

وخلال الزيارات قدم الأخوة القادة لأسر الشهداء درع القوات الجوية والدفاع الجوي وهدايا رمزية ومبالغ مالية وتبادلوا معهم الأحاديث حول المآثر البطولية والمواقف الشجاعة للشهداء الأبرار في ميادين الشرف والبطولة.

 

واشاروا إلى أن هذه الزيارات تحمل دلالات ورسائل تجسد أسمى معاني الوفاء والعرفان بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء الابرار من اجل وطنهم وشعبهم والذين صاغوا وسطروا بدمائهم ملاحم بطولية لن تنسى من ذاكرة أبناء شعبنا وستبقى حية في الوجدان تستمد منها اجيالنا كل معاني العزة والكرامة والتضحية والايثار الوطني.

 

واكد الأخوة القادة ان أسر وأبناء شهداء القوات الجوية سيبقون دوما محل اهتمام ورعاية قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بوجه خاص والقيادة السياسية والعسكرية العليا بوجه عام.

 

من جهتهم عبر أبناء وأسر شهداء القوات الجوية عن الشكر والعرفان لقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على رعايتها واهتمامها المتواصل بابناء واسر الشهداء والتواصل الدائم معهم وتلمس احتياجاتهم وهمومهم والذي يجسد مدى استشعارها للمسئولية والوفاء للشهداء وللتضحيات التي قدموها من أجل الوطن ويعطيهم حافزا ودافعا معنويا يعزز من جبهات الصمود والمواجهة مع العدوان.

 

سبأ