السياسية:
بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوحدوي عضو مجلس الشورى محافظ المهرة الأسبق محمد سالم عكوش، الذي وافته المنية أمس الجمعة، في الغيضة بعد حياة حافلة بالكفاح والعمل والعطاء تجاه وطنه ومجتمعه.
ونوه رئيس الوزراء بمناقب الفقيد ومسيرته النضالية التي خاض غمارها ابتداء بمرحلة الكفاح والتحرير متسلحا بالقيم الوطنية المثلى ومواصلا النهج الشريف والنزيه في مختلف المناصب القيادية التي تبوأها سواء في وزارة الثروة السميكة الذي يعتبر أول وزيرا لها بعد الاستقلال أو أثناء شغله منصب محافظ المهرة وكذلك الحال في ممارسته للمهام الحزبية في الحزب الاشتراكي ولاحقا عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.
ولفت إلى مشاركته وحضوره المشرف كعضو في مؤتمر الحوار الوطني وانحيازه لوطنه وعدم التفريط بسيادته .. مؤكداً أن الوطن خسر برحيله قامة وطنية سامقة ومناضل وطني ورجل دولة حمل دوما هموم وطنه والتطلعات الشعبية في مختلف مراحل الكفاح منتصرا ومدافعا عن الوطن في مختلف المنعطفات التي شهدها منذ فجر الاستقلال وحتى موته.
واعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وصادق مواساته القلبية لأسرة الفقيد وكافة أبناء الوطن عامة وأبناء المهرة خاصة بهذا المصاب الكبير .. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المناضل عكوش بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان .
” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
سبأ