السياسية- وكالات:
تعادل مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي 2-2 في المرحلة الـ15 من الـ”بريميرليغ”، وخسرا وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليبقى الباب مفتوحاً أمام إيفرتون وتشيلسي للزحف للمقدمة.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين اللذين استغلا نقاط الضعف لدى كل منهما، فكان ليونايتد أخطاء دفاعية خطيرة، فيما عانى ليستر من افتكاك الكرات في الأطراف.

وحصل كل فريق على نقطة واحدة، ليبقى ليستر ثانياً مع 28 نقطة، ويونايتد ثالثاً مع 27 نقطة.

ومع فشل الفريقين بالانفراد بالوصافة، وتضييق الخناق على ليفربول المتصدر، رغم أن لدى يونايتد مباراة مؤجلة مع بيرنلي، بقي الباب مفتوحاً أمام تشيلسي وإيفرتون للانقضاض على مقدمة الترتيب.

وفي وقت لاحق، يخوض أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا مواجهة صعبة على أرضه مع تشلسي، يحتاج فيها للفوز لإبعاد شبح الإقالة بعد أسوأ بداية موسم منذ 1974-1975، بنتائج سيئة وضعته في المركز الـ15 برصيد 14 نقطة، أي بمعدل نقطة واحدة من كل مباراة وبفارق 17 نقطة عن ليفربول المتصدر، كما أنه يبتعد 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

أما إيفرتون، فلديه مباراة سهلة نسبية لاحقاً مع شيفياد يونايتد متذيل الترتيب، وبالتالي فإن 3 نقاط سترفعه حتماً إلى المركز الثاني بدلاً من ليستر.

وفي وقت متأخر أيضاً، سيواجه مانشستر سيتي ثامن الترتيب، نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني عشر.