السياسية:
كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم الفائزين في البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية في سلاحي المسدس والبندقية.
شارك في البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب 80 لاعبا ولاعبة في فئتي الكبار والناشئين.
وفي التكريم أشار الوزير زيد إلى أهمية تنفيذ الانشطة والفعاليات الرياضة لإيصال رسالة للعدوان بصمود الشباب والرياضيين في ممارسة أنشطتهم رغم استهدافه تدمير المنشئات الرياضية والشبابية.
وأكد أهمية نشر قاعدة اللعبة في مختلف المحافظات، رغم الأوضاع الراهنة، بمايسهم في إكتشاف وإبراز المواهب للألعاب الفردية والجماعية.
فيما أشار القائم بأعمال قطاع الاستثمار بوزارة الشباب أمين عام اتحاد اللعبة طارق حنش الى أن البطولة تأتي ضمن خطة وبرامج الاتحاد.
فيما أكدت كلمة المشاركين التي ألقاها لاعب المنتخب الوطني أمين الخلقي، أهمية تفعيل مثل هذه الأنشطة بمايعزز من الارتقاء بهذه اللعبة التي مارسها اليمنيين منذ القدم.
وفي الختام سلم وزير الشباب والرياضة ووكيلا قطاع التخطيط رئيس اتحاد الرماية عبد السلام عاطف وقطاع الرياضة عباس المدومي والوكيل المساعد كمال الشريف الفائزين الكؤوس والميداليات الملونة.
حضر التكريم القائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الشباب على المؤيد ومدير النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير الأنشطة بصندوق النشء والشباب عبد الكريم مفضل وعدد من المسئولين بالوزارة واتحاد اللعبة.
سبأ