السياسية:

اطلع رئيس اللجنة المركزية العليا للتعبئة والحشد - رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني ورئيس لجنة حل قضايا الثأر المركزية الشيخ محمد الزلب اليوم على أحوال المرابطين في جبهتي البقع ونجران.

وقدّم الزائرون ومعهم نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البيضاء عبدالله أبو الرجال ورئيس جامعة البيضاء الدكتور العرامي ومفتي ذمار القاضي محمد الأكوع وعضو رابطة علماء اليمن الشيخ علي محسن المطري وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان، للمرابطين هدايا عيدية عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأشادوا بتضحيات المرابطين في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى التسعة الأعوام الماضية وافشال مخططاتهم التي استهدفت اليمن أرضاً وإنساناً.

ونقل رئيس اللجنة المركزية العليا للتعبئة والحشد، الدكتور عبدالرحيم الحمران خلال اللقاء بالمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني يقدّرون تضحيات المرابطين وبطولاتهم الجهادية التي يسطرونها في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله

وقال الحمران "إن زيارة مسؤولي وقيادات الدولة تأتي تقديراً واعتزازاً بصمودهم في معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وانتصاراتهم في مختلف الجبهات".

بدورهم أشاد وكيل وزارة الإرشاد الخولاني ورئيس لجنة حل قضايا الثأر المركزية الشيخ الزلب بصمود الأبطال في الجبهات دفاعا عن الوطن.

وأوضحا أن المرابطين ومنتسبي القوات المسلحة اليمنية يسطرون اليوم أروع البطولات والانتصارات التي ستظل محل فخر واعتزاز الأجيال اليمنية والعربية والإسلامية نتيجة وجود قيادة حكيمة استطاعت التحرر من الارتهان للخارج والدفاع عن قضايا الأمة العادلة.

من جانبهم عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات التي لها الأثر في نفوسهم .. مثمنين دعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني ووقوفها إلى جانبهم ومساندتها للمرابطين بكل قوة وثبات.

وجددوا العهد بالمضي في مواجهة الأعداء وإفشال مؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف اليمن وأمنه واستقراره.

رافقهم عدد من قيادات الدولة وكوكبة من العلماء والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من مختلف محافظات الجمهورية.

سبأ