السياسية :

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح اليوم على ملعب الإصلاحية المركزية في أمانة العاصمة اليوم مباراة كرة القدم بين فريقي كتائب "القسام - أبو عبيدة" و"سرايا القدس" على كأس "طوفان الأقصى".

حيث أحرز فريق كتائب "القسام - أبو عبيدة" كأس "طوفان الأقصى" بفوزه على فريق "سرايا القدس" بهدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعب مهند المنيفي ورشيد صادق راشد، فيما سجل هدف فريق سرايا القدس لاعبه زياد الراعي.

عقب المباراة التي حضرها رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، اللواء إسماعيل المؤيد، ووكيل ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات، اللواء عمار الحملي، ووكيل مصلحة التأهيل والإصلاح، العميد محمد الفران، ومدير أمن محافظة الجوف، العميد محسن الشريف، ومدير الإصلاحية المركزية في الأمانة، العميد يحيى صلاح، ونائبه، محمد الحوري، تم تسليم فريق كتائب "القسام - أبو عبيدة" كأس البطولة وميداليات ذهبية، كما تم تسليم فريق سرايا القدس كأس المركز الثاني وميداليات فضية، وتكريم اللجنة المنظمة، وحكم المباراة، الكابتن محمد النمر.

وسلم فريقا كتائب "القسام - أبو عبيدة" وسرايا القدس اللذين يمثلان نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، اللواء المؤيد، درعاً لاهتمامه برعاية وإقامة الأنشطة الرياضية لتنمية قدرات ومهارات النزلاء.

وأكد رئيس المصلحة المؤيد الحرص على دعم الأنشطة الرياضية في الإصلاحيات .. مشيداً بالدور والنشاط، الذي أقيم في هذه البطولة.

حضر المباراة مديرا البحث الجنائي في محافظة الجوف، العقيد بكيل الصياح، والإصلاحية المركزية في الجوف، الرائد حطمان مسلي، وعدد من الضباط والأفراد في مصلحة التأهيل والإصلاحية المركزية بالأمانة.

سبأ