السياسية :

نظمت بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، أمسية لطلاب الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد صالح الصماد النموذجية تحت شعار "علم وجهاد".

وفي الأمسية أشار مدير الدورات الصيفية بالمديرية عبدالرحيم الشرفي، إلى أن الدورات تربي الأبناء على هدي القرآن الكريم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وترسخ قيم الهوية الإيمانية في نفوسهم.

وحث جميع الآباء والأمهات على دفع أبنائهم إلى الدورات الصيفية لتحصينهم من خطورة الحرب الناعمة والضياع في الشوارع، واستغلال وقت فراغهم بما يفيدهم وأسرهم ومجتمعاتهم.

وأوضح الشرفي، أن الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية يتلقون العديد من الدروس والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية التي تكتشف وتنمي المواهب والمهارات لديهم.

فيما أكد مدير المدرسة عبدالوهاب الناشري، الأهمية الكبيرة التي تمثلها الأنشطة والدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالعلم والبصيرة والنهج النبوي قادر على مواجهة أعداء الأمة الصهاينة والأمريكان وأذنابهم.

تخللت الأمسية بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية اسماعيل الكحلاني وقيادات وكوادر تربوية، مقتطفات من الهدي النبوي، وشذرات من كلام الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، وموجهات من محاضرات السيد القائد، وفقرات شعرية وإنشادية، ومن الفلكلور الشعبي، ومسرحية للطلاب.

سبأ