السياسية :

استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات لجنود العدو السعودي ومرتزقتة   بعدد من الكمائن وعمليات إغارة على مواقعهم أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم ،فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تحصيناتهم  خلال ال24 ساعة الماضية .

وأكد مصدرعسكري لوكالة الأنباء اليمنية  (سبأ)  مصرع 15 مرتزقاً بكمين محكم لوحدة الهندسة قبالة منفذ علب بعسير ،ولقي عد من المرتزقة مصرعهم أثر تدمير آلية كانوا على متنها في جبهة الحديد بالمنطقة نفسها .

وفي عسير ايضاً  تم تدمير آلية محملة بالأسلحة  ومصرع عنصرين  من المرتزقة  في منفذ علب

فيما قتل عدد من الجنود السعوديين إثر استهدافهم بصاروخ زلزال1 في رقابة الصحن بالربوعة .

وأشار المصدر إلى مصرع  وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي  بقصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم في صحراء البقع قبالة نجران ،وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بتفجير في صحراء الأجاشر ومصرع  وإصابة من كانوا على متنها .

وفي قطاع جيزان لقي عدد من المرتزقة السودانيين مصرعهم وأصيب آخرون اثر استهدافهم بعدد من قذائف المدفعية شرق جحفان ،ومصرع جندي سعودي وإصابة أخر بكمين نفذته وحدة الهندسة بموقع وعيلة .

وذكر المصدر أن عملية أغارة للجيش و اللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة شرق صبرين بمديرية خب و الشعف في محافظة الجوف وأسفرت عن مصرع عدد منهم ، كما قتل وجرح العشرات من المرتزقة بكمين لوحدة الهندسة بالمنطقة نفسها .

وفي الجوف كذلك تم تفجير آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي شرق مجمع المتون .

وحسب المصدر تم استهداف تجمعات للمرتزقة بقصف مدفعي  قرب مفرق الوازعية بمحافظة تعز ، فيما أفشل الجيش و اللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة  في قعطبة بمحافظة الضالع .

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للمرتزقة شمال مثلث عاهم  بمحافظة حجة بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم قنص خمسة مرتزقة سودانيين شمال صحراء ميدي .

وبالمحافظة ذاتها استهدفت عملية أغارة  للجيش و اللجان الشعبية  مواقع للمرتزقة غرب حيران و أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم .

ولفت المصدر إلى أنه تم استهداف مواقع للمرتزقة بعملية اغارة  جنوب القرن بجبهة نهم و أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم صد محاولة تسلل لهم في شعب الجرجور وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى ،

ووفقاً للمصدر تم تدمير جرافة  عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بجبهة الحول في نهم بعدد من قذائف المدفعية .