السياسية:

 

تفقد أمين العاصمة حمود محمد عُباد وعضو مجلس الشورى محمد الجايفي، اليوم سير العمل في مشروع انشاء شلال مائي بجولة المصباحي بحده بمديرية السبعين.

واطلع أمين العاصمة وعضو مجلس الشورى، على المشروع الذي ينفذه مكتب الأشغال العامة بأمانة العاصمة على مساحة 8 متر مع تنفيذ شذروانان مائيان ,بالإضافة إلى استصلاح بقية الموقع بالمساحات الخضراء وزراعة الاشجار والزهور.

 

واستمع عُباد والجايفي، إلى شرح من وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير مكتب الأشغال العامة بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي، عن نسبة الانجاز في المشروع الذي تم اعتماده وفق تصميم هندسي وجمالي فريد.

 

وأشاد أمين العاصمة بجهود مكتب الأشغال في إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات والتصاميم الهندسية المعتمدة .. حاثا على ضرورة سرعة استكمال أعمال المشروع بجودة عالية.

 

وأكد عُباد أن المشروع يأتي ضمن خطط ومشاريع السلطة المحلية بالأمانة في تحسين الواجهة الحضارية والجمالية للعاصمة صنعاء، بالإضافة إلى إيجاد أماكن وأجواء مناسبة لسكان العاصمة والزائرين من كافة المحافظات .

 

من جانبهما أكد المهندسان الحوثي والجرادي، على سير العمل بجودة عالية وتنفيذه وفقاً للتصاميم الهندسية المعتمدة بما يعكس مظهر جمالي رائع وفريد في جولة المصباحي.

 

رافقهم خلا ل الزيارة مدير عام وحدة الترميمات بالأمانة المهندس حسن الديلمي ومدير إدارة رفع المخلفات بمكتب الأشغال المهندس يحيى الهذيلي.

 

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة حمود عُباد، وعضو مجلس الشورى محمد الجايفي، على مستوى الأعمال الجاري تنفيذها في مشروع إعادة تأهيل وصيانة حديقة السبعين وايجاد وزراعة المساحات والمسطحات الخضراء بمرافق الحديقة.

 

وتفقدا خلال زيارتهما ومعهما وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، مدى التنظيم والترتيب الايجابي في الحديقة بعد أعمال التأهيل والصيانة خلال الفترة الماضية، وكذا الاهتمام بالنظافة وري المساحات والمربعات الخضراء بشكل مستمر.

 

سبأ