السياسية:
ناقش وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع، الثلاثاء، مع الممثل الإقليمي لمنظمة اليونيسف السيد جيرت كابيلر التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة في مجال الحماية الاجتماعية والمرحلة الثالثة من المساعدات النقدية الطارئة قيد التنفيذ.
وفي اللقاء أشاد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحجم التعاون الكبير بين الوزارة ومنظمة اليونيسف.. منوها بما تقدمة المنظمة من دعم في مجال الحماية الاجتماعية وحماية الطفولة.
واستعرض اللقاء المشاريع التي تدعمها المنظمة والتي من بينها مشروع المهمشين والمجتمعات المضيفة الذي تعتزم المنظمة تنفيذه في المرحلة الأولى في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
من جانبه، أبدى الممثل الإقليمي لمنظمة اليونيسف جيرت كابيلر ارتياحه العميق لحجم التعاون بين المنظمة والشئون الاجتماعية في مجال الحماية الاجتماعية.. مؤكدا أن منظمة اليونيسف ستقدم كل ما بوسعها لدعم أنشطة الحماية الاجتماعية وحماية الطفل كون الطرفين يستهدفان حماية الاشخاص الاشد فقرا والمحتاجين للحماية.
وأكد الممثل الإقليمي لليونيسف أن المنظمة تتباحث حاليا مع البنك الدولي والمانحين لدعم المرحلة الرابعة من مشروع المساعدات النقدية الطارئة الذي ينفذ عن طريق صندوق الرعاية الاجتماعية.. معربا عن تطلعه إلى التنسيق بشكل أفضل عند تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع.
سبأ