السياسية :

ناقش القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس الاثنين مع رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ، جوانب التنسيق بين مجلسي الشورى والتلاحم القبلي لمواجهة العدوان عبر تفعيل الدور الرسمي والشعبي لمختلف شرائح المجتمع.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة من مجلس التلاحم القبلي في تلمس أحوال القبائل وجهودها في سبيل تعزيز الجبهة الداخلية ودعم أسر الشهداء.

وأشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بجهود مجلس التلاحم القبلي في رفد جبهات العزة والكرامة ودوره في تعزيز دور القبيلة في هذا الجانب بما يسهم في تماسك الجبهة الداخلية وخدمة القضايا الوطنية.

وأشار إلى أن التحام القبائل ورفضها للذل والهوان ما يزال صمام أمان للوطن وصد العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ونوه العيدروس بصمود واستبسال الشعب اليمني في مواجهة العدوان وما يفرضه من حصار للعام الرابع .. لافتا إلى أن هذا الصمود يترجم بطولات وتضحيات اليمنيين الأوائل الذين قاوموا الظلم والطغيان وسطروا أروع ملاحم الشجاعة والفداء في التاريخ الإسلامي.

وأشاد بأنشطة مجلس التلاحم القبلي وزياراته للمرابطين في مختلف الجبهات وكذا الجرحى في المستشفيات واللقاءات التي يعقدها مع الشخصيات الاجتماعية الاعتبارية وحثهم على المزيد من الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

من جانبه ، أكد رئيس مجلس التلاحم وقوف المجلس إلى جانب القيادة السياسية والسلطات التنفيذية والتشريعية في مواجهة التحديات الراهنة.

ودعا كل رجال اليمن الأحرار الاضطلاع بأدوارهم في تعزيز التلاحم والتحشيد لمواجهة العدوان في مختلف الجبهات وصولاً إلى تحقيق الأمن والاستقرار للشعب اليمني.

سبأ