السياسية:

تأجلت مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء بسبب احتكاك وتعامل لاعبي النادي اللندني (أرسنال) مع مالك أولمبياكوس اليوناني الذي أعلن إصابته بالفيروس.

وتقابل بعض لاعبي أرسنال مع إيفانجيلوس ماريناكيس مالك أولمبياكوس بعد مباراة الفريقين في إياب دور 32 للدوري الأوروبي يوم 27 فبراير.

وأعلن ماريناكيس الذي يملك نوتنجهام فورست الإنجليزي المنافس في الدرجة الثانية يوم أمس إصابته بفيروس كورونا.

بالمقابل أصدر نادي مانشستر سيتي بيان “تأجلت مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ضد ضيفه أرسنال”، واضاف أن “قرار التأجيل يأتي كإجراء وقائي وفقا لنصائح طبية بعد تعامل أشخاص في أرسنال مع إيفانجيلوس ماريناكيس مالك أولمبياكوس الذي أعلن إصابته بفيروس كوفيد-19”.

فيما أكد أرسنال أن الخطورة على لاعبيه “منخفضة للغاية” لكنهم سيتبعون الإجراءات الطبية، وأن النصائح الطبية التي حصلنا عليها تضع احتمال الإصابة بالفيروس عند مستوى منخفض للغاية.

وأكد النادي اللندني اخضاع لاعبيه المصابين للعزل الفردي في المنزل لمدة 14 يوما من تاريخ خر اتصال، وأن “اللاعبون سيظلون في منازلهم حتى انتهاء فترة 14 يوما. أربعة أشخاص من العاملين في أرسنال كانوا يجلسون بالقرب من السيد ماريناكيس خلال المباراة وسيظلون في منازلهم حتى انتهاء فترة 14 يوما”.