السياسية:
اختتمت بالنادي الأهلي، اليوم السبت، البطولة الأولى لفتيات مدارس أمانة العاصمه لكرة الطاولة التي نظمتها في خمسة أيام اللجنة الأولمبية.
شاركت في البطولة التي أقيمت بالتعاون مع إدارة الأنشطة المدرسية والنادي الأهلي 54 طالبة مثلن 18 مدرسة من مختلف مديريات الأمانة.
وتوجت مدرسة الشيماء بكأس البطولة، وجاءت مدرسة عائشة في المركز الثاني، ونالت مدارس الثريا المركز الثالث.
وفي الاختتام أكد أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري الحرص على تنظيم البطولة سنويا بمايعزز تأهيل وإكتشاف وإبراز وصقل الموهوبات.
وأشاد بتفاعل المشاركات في التنافس الشريف وإنجاح البطولة .. مثمنا دور الجهات المتعاونة والمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة من إقامة هذه البطولة.
فيما أكد أمين عام النادي الأهلي عبد الله حسين جابر أن اللجنة الأولمبية تملك رؤية حقيقية للمساهمة الفاعلة في تفعيل الأنشطة والفعاليات الرياضية .. مثمناً دور المشرفين والمنظمين للبطولة ممثلا بمشرفة برنامج الواعدين الأولمبي أمة السلام الفقيه ومدرب الواعدين نشوان الحمادي، ولاعب المنتخب الوطني عمر الكدس.
تخلل الختام الذي حضره نائب مدير مكتب التربية بالأمانة أشواق المأخذي، ومدير الأنشطة المدرسية خالد العقبي، ونائب مدير الأنشطة نجاة الآنسي ورئيس مجلس الآباء بمديرية صنعاء القديمة محمد الكبوس، أوبريت لزهرات المدارس جسد حب اليمن.
عقب ذلك سلم أمين عام اللجنة الأولمبية ومعه الضيوف، الفائزات والمبرزات الكؤوس والميداليات الملونة والشهادات التقديرية.
سبأ