السياسية:
نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار اليوم مهرجانا كرنفاليا لتكريم نجوم منتخب الناشئين لكرة القدم وألعاب القوى والحكام الحائزين على الشارة الدولية من أبناء المحافظة.
وفي المهرجان، أشاد وكيل المحافظة محمود الجبين بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم وألعاب القوى رغم التحديات الراهنة.
وأشار إلى أهمية تكريم نجوم ألعاب القوى وناشئي كرة القدم من أبناء المحافظة الذين مثلوا ذمار واليمن خير تمثيل في المحافل الرياضية الدولية.
وأكد الوكيل الجبين اهتمام السلطة المحلية بالشباب والمبدعين الرياضيين في كافة المجالات .. مشيرا إلى ما يملكه اليمن من طاقات شبابية وإبداعية رياضيا وثقافيا وعلميا.
فيما أوضح مدير مكتب الشباب حسين أحمد الصوفي أن تنظيم المهرجان التكريمي يأتي تزامنا مع الاحتفال بأعياد الثورة وذكرى المولد النبوي.
وأشار إلى أهمية إبراز المواهب ودعم وتشجيع المبدعين من النشء والشباب .. مؤكدا أن ذمار مستمرة في تقديم النجوم الواعدة في مختلف الألعاب الرياضية .
تخلل المهرجان مباراة استعراضية بين ناشئي نادي سلام معبر ونجم سبأ ذمار.
وفي ختام المهرجان كرم وكيل المحافظة ومدير مكتب الشباب ورؤساء الاتحادات الرياضية نجوم منتخب ناشئي القدم وألعاب القوى والحكام الحائزين على الشارة الدولية للتحكيم كرة القدم على النحو التالي :
الكابتن عادل عمر رئيس بعثة منتخب الناشئين لكرة القدم 2019 .
الكابتن محمد النفيعي مدرب المنتخب الوطني للناشئين 2019.
الكابتن حسن الكوماني لاعب منتخب الناشئين لكرة القدم 2019
الكابتن محمد البتول لاعب منتخب الناشئين لكرة القدم 2019 .
الكابتن محمد علي زكريا الحاصل على الشارة الدولية للتحكيم كرة القدم .
الكابتن بسام المقدشي الحاصل على الشارة الدولية للتحكيم كرة القدم 2019 .
الكابتن نور الدين لاعب منتخب الناشئين لألعاب القوى .
الكابتن جميل الحماطي لاعب منتخب الناشئين لألعاب القوى .
كما تم منح المكرمين مبلغ رمزي من قيادة المحافظة ورخصة قيادة من إدارة المرور.
حضر التكريم مديرا مكتب الثقافة محمد العومري والمرور العقيد علي الوشلي ونائب مدير مكتب الشباب أمين عاطف ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية .
سبأ