السياسية:

انطلقت بأمانة العاصمة اليوم البطولة الرياضية الأولى لمدارس الأمانة لكرة القدم للفئات العمرية والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالأمانة  بالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد.

وفي افتتاح البطولة التي حضرها وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضةعباس المدومي ووكيل قطاع التعليم والشباب بالأمانة محمد البنوس ورئيس الغرفة التجارية بالأمانة حسن الكبوس ونائبه محمد صلاح ، أشار مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق إلى أهمية اقامة البطولة التي تتزامن مع الاحتفال بثورتي 21  و26 من سبتمبر والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد أهمية استمرار العملية التعليمية من خلال الانشطة الرياضة لمختلف مدارس الامانة بالتعاون مع القطاع الخاص  باعتباره رافداً اساسياً لنجاحها في مختلف المجالات الرياضة والثقافية والعلمية.

من جانبه أوضح مدير الانشطة بمكتب التربية خالد العقبي أن البطولة تقام منافساتها على ملعب نادي ضباط الشرطة على مدى ثمانية أيام بمشاركة عشر فرق من المدارس الأهلية يمثلون مناطق التربية والتعليم بالأمانة والتي تم تقسيمها الى مجموعتين وتقام بنظام الكل مع الكل والصعود للدور الاربعة والمباراة النهائية.

تخلل حفل الافتتاح دخول الفرق المشاركة مصحوبة بالموسيقى ورفع الاعلام وتقديم عروض رياضية لفريق الكيك بوكسينج لأكاديمية الخليل بقيادة الكابتن عصام الصبري ومباراة استعراضية .

سبأ