السياسية:

أستهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مشاركته في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا بفوز ساحق على نظيره البوتاني بـ10 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب أكاديمية أسبير بقطر ضمن افتتاح المجموعة الخامسة من التصفيات.

وقدم لاعبو منتخب الناشئين خلال الشوط الأول من المباراة، أداءً إيجابيا وممتعا، حيث افتتح تسجيل الأهداف اللاعب هشام أحمد بلابل في الدقيقة 11 بضربة جزاء، ليضيف اللاعب أحمد حسن الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 16 من الشوط.

وفي الدقيقة 19 تحصّل المنتخب الوطني على ضربة جزاء ثانية نفذها اللاعب محمد علي ليضيف الهدف الثالث، في حين عزز اللاعب أحمد حسن النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ 43 من مجريات الشوط الأول.

فيما جاء الهدف الوحيد للمنتخب البوتاني في الدقيقة الـ41 عن طريق لاعبة ديد مي جي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني كانت السيطرة والأفضلية للمنتخب الوطني الذي واصل مسلسل الأهداف، وتألق نجم المباراة محمد مهدي بتسجيله الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 51 و52، ليضيف اللاعب البديل عمر الطيري الهدف السابع بتسديدة قوية لم يستطع الحارس البوتاني السيطرة عليها في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 76 أضاف لاعب المنتخب الوطني أحمد حسن الهدف الثامن، ليختم مسلسل أهداف اللقاءنجم المباراة اللاعب محمد مهدي بإضافة الهدفين التاسع والعاشر.

بهذا الفوز الكبير سجل المنتخب أول ثلاث نقاط له في المجموعة الخامسة ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا، وسيخوض مباراته الثانية أمام المستضيف المنتخب القطري الجمعة القادمة.