السياسية:
نظم مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة والمجلس المحلي والمنطقة التعليمية بمديرية الصافية، السبت، حفل توديع للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم المشارك في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2020م.
وفي الحفل أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق أن الحفل يأتي تحفيزاً للاعبي منتخب الناشئين للمشاركة بفعالية في التصفيات وتقديم نتائج مشرفة .. معبراً عن أمله من منتخب الناشئين في تمثيل ورفع اسم اليمن عالياً في هذا المحفل الآسيوي.
وأشار إلى أهمية توفير الإمكانات اللازمة للمنتخب بما يمكنه من مواصلة مشوار التألق وتحقيق مراكز متقدمة للكرة اليمنية.
فيما عبر مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد النفيعي واللاعبين، عن امتنانهم لمكتب التربية بالأمانة على هذه اللفتة الكريمة، والذي سيعزز من معنوياتهم خلال مشاركتهم في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات قطر المستضيفة وبنغلادش وبوتان والتي ستنطلق في 18 سبتمبر الجاري.
بدوره أعلن مدير مدارس رواد اليمن خالد الصالحي تقديم رواد اليمن منح دراسية للاعبي المنتخب الوطني للناشئين ومبلغ مالي.
وفي ختام حفل التوديع، الذي حضره مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان ومدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني، تم تكريم اللاعبين بالأوسمة.
عقب ذلك أقيمت مباراة استعراضية جمعت منتخب الناشئين ومنتخب رواد اليمن بحضور مدير المنطقة التعليمة بالصافية سيف البسارة ومدراء الادارات والأقسام بالمنطقة وعدد من المعنيين.
سبأ