السياسية:
اختتمت اليوم على ميدان الفقيد ناصر احمد ال راشد  بنادي العاصمة منافسات بطولة الجواد ارحب لفئات الفروسية في قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن.
وشهد اليوم الختامي للبطولة اقامة سباقات فئة المفتوح التي جرت على ثمانية حواجز منها حاجز ثنائي مركب وآخر ثلاثي , والتي أسفرت عن  احراز الفارس الياس معاذ الخميسي من نادي العاصمة اللقب وحل زميله حسين القملي وصيفا  فيما حصد فرسان الكلية الحربية مراد الفتيي وإبراهيم حميد وعبده الحاج المراكز من الثالث وحتى الخامس على الترتيب.

وكانت منافسات البطولة انطلقت في الثالث من أغسطس المنصرم بإقامة سباقات الحواجز لفئة البراعم بمشاركة 25 فارسا والتي انتهت بفوز 14 فارسا بالمركز الأول لتخطيهم الحاجز بدون أخطاء , فيما أسفرت سباقات الأشبال التي جرت في اليوم التالي وخاضها 26 فارسا عن احراز 16 فارسا المركز الأول.

فيما أسفرت سباقات فئة الناشئين التي أقيمت ثالث أيام البطولة عن احراز الفارس محمد عزيز  من كلية الشرطة اللقب وحل بلال الصعفاني من الكلية الحربية وصيفا وعلي الطويل من نادي العاصمة ثالثا ، فيما حصل على المركز الرابع الفارس علي القادري من الكلية الحربية يليه محمود العابد  من كلية الشرطة في المركز الخامس.

وفي الختام كرم وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي والوكيل المساعد حسن الخولاني ورئيس مربط الرعد للفروسية صدام ناصر ال راشد ونائب مدير الكلية الحربية العميد عبدالله الشاعري وقياده اتحاد الفروسية والهجن , الفائزين في البطولة في مختلف الفئات بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية تشجيعية الى جانب تكريم رواد رياضة الفروسية اليمنية والجهات الداعمة.

يذكر انه شارك في منافسات البطولة  التي ادارتها لجنة تحكيم وطنية برئاسة صادق مارش السمان , 100 فارس مثلوا الكلية الحربية وكليه الشرطة ونادي العاصمة ومربط الرعد للفروسية بالحديدة.

سبأ