السياسية:

تأهل فريق الهلال الساحلي إلى المرحلة النهائية للدوري التنشيطي لكرة القدم، بفوزه الثمين على جاره الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الشهيد العلفي ضمن المباراة الفاصلة لتجمع الحديدة.

تمكن الهلال من إحراز الهدف الأول عن طريق مدافعه وليد محمود الذي تحصل على خطأ سدده في الزاوية اليسرى للحارس الأهلاوي في الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله شهاب عبد العزيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 28 و 38، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني تحديدا عند الدقيقة 70 كاد الهلال أن يسجل الهدف الرابع، بعدما تحصل على ركلة جزاء أهدرها لاعبه عبد الحميد جواس، وحاول الأهلي في أكثر من مناسبة تقليص النتيجة غير أن هجماته قوبلت بتصدي مدافعي الهلال، لتنتهي المباراة بهذه الكيفية.

أدار المباراة الحكم وليد خلوفه وساعده عبدالسلام هيجان وبسام البكاري ورابعا نادر شخص.

وعقب المباراة كرم القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم والوكيل مجدي الحسني فريق الهلال بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية وفريق الأهلي كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وكان الفريقان تعادلا في النقاط بعدما جمعا في رصيدهما سبع نقاط، ليحتكما إلى مباراة فاصلة حددت هوية الفريق المتأهل للمرحلة النهائية من البطولة.