السياسية:

انطلقت مساء اليوم بمحافظة ذمار منافسات بطولة النخبة لناشئي المبارزة لأبطال المحافظات في سلاح الآبيه، ينظمها الاتحاد العام للعبة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع اتحاد اللعبة.

يتنافس على لقب البطولة التي تستمر يومين 44 لاعبا من أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، ذمار، إب وتعز.

حيث اقيمت التصفيات التمهيدية بعد تقسيم المشاركين إلى ثمان مجموعات، تأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى الدور التالي، حيث تأهل عن المجموعة الأولى اللاعبين وجيه الدين الوجيه  وعبدالعزيز الجعدي، فيما تأهل عن المجموعة الثانية حسين الردماني وعزيز الفراصي.

وعن المجموعة الثالثة صعد عبدالله الخولاني وأحمد زيد، في حين تأهل عن المجموعة الرابعة فضل نواف ومحمد المداني وعن الخامسة أحمد ياسين ونور الدين حزام، وعن المجموعة السادسة رامي السالمي وعماد الجعدي وعن السابعة أمير الجعدي وأسامة سمير والمجموعة الثامنة أيمن المرامي وعبداللطيف المداني.

وشهدت مواجهات الدور ثمن النهائي مواجهات ساخنة وقوية بين اللاعبين أسفرت عن عن فوز عزيز الفراصي على أمير الجعدي بـ 5 / 3 ومحمد المداني على أحمد زيد بـ5 / 2 وأحمد ياسين على أيمن المرامي بـ 5 / 4 .

في حين تغلب حسين الردماني على عبدالله الخولاني بـ 5 / 4 وزكريا الجعدي على فضل نواف    بذات النتيجة ونورالدين حزام على عماد الجعدي بـ 5 / 1 ووجيه الدين الوجيه على أسامة سمير بـ5 / 4 وعبدالعزيز الجعدي على رامي السالمي بـ 5 / 2 .

وتقام صباح غدا مواجهات الأدوار النهائية مع نهائيات بطولة الفرقي يعقبها حفل تكريم الابطال في بطولتي الفردي والفرقي.

حضر افتتاح البطولة رئيس اللجنة العليا للبطولة القائم بأعمال رئيس الاتحاد محسن أحمد لطف ومدير البطولة أمين عام الاتحاد سمير علي بادي ومشرف البطولة ممثل وزارة الشباب والرياضة خالد الضياني والأمين العام المساعد للاتحاد فكري غالب.