السياسية:

حقق فريق شعب صنعاء فوزا مهما على ضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء في ختام الجولة الأولى من منافسات الدوري التنشيطي لتجمع أمانة العاصمة.

 

ولم يمهل الشعب منافسه الشباب سوى تسع دقائق ليسجل زكريا طواف الهدف الأول، وبعد دقيقتين، أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني، مستفيدا من تمريرة زميله مجد الحكمي الذي توغل من الجهة اليسرى، ليرسل الكرة إلى رأس طواف الذي وضعها في شباك حارس الشباب صلاح السيسي.

 

وتدارك الشباب خطورة مضيفه الشعب وتحسن أداءه ليضغط على مرمى الحارس باسم الدقيل حتى جاء هدف التقليص قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات عبر المهاجم توفيق الخضر، مستغلا تمريرة زميله عبد الله صالح.

 

وفي الشوط الثاني حاول الشباب تعديل النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء، لكن الشعب كان له رأي آخر حيث سجل الهدف الثالث والهاتريك لمهاجمه زكريا طواف، لتنتهي المباراة بتغلب الشعب بثلاثة أهداف لهدف.

 

بهذا الفوز وضع الشعب أول ثلاث نقاط في رصيده مشاركا اليرموك في الصدارة، وجاء شباب البيضاء والعروبة في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.

 

قاد المباراة الحكم عبد النافع سعيد وفي الخطوط طه البورة وفايق غشيم ورابعا محمد البجيري وراقبها فنيا محمد المطري وإداريا علي صلاح.

 

وفي المباراة الثانية لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، دك فريق 22 مايو شباك منافسه وضيفه فتح ذمار بسبعة أهداف لهدف.

 

أحرز سباعية مايو عبد الجليل نجاد هدفين، ومحمد العبيدي هدفين، ومحمد الكبودي وصلاح الزريقي وشهاب الصغير، في حين سجل هدف الفتح الوحيد لاعبه مختار خليل.

 

بهذا الفوز حقق مايو أول ثلاث نقاط في المركز الأول، وجاء الفتح في المركز الرابع دون نقاط.

 

أدار المباراة الحكم حمود المقفزي، وساعده طلال المسوري وخالد الماوري ورابعا بكيل مانع وراقبها فنيا محمد نعمان وإداريا عادل هاشم.

 

وتتواصل منافسات البطولة غدا الجمعة بلقاء قطبي العاصمة والغريمين التقليديين الوحدة وضيفه الأهلي في ختام الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

سبأ