السياسية- وكالات:

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الأربعاء، أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلاله العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين.



وأعرب شريف في تدوينة على منصة "إكس" رصدتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن شكره لدولة قطر على دعمها المستمر لجهود السلام التي تُوّجت بمذكرة التفاهم التاريخية في إسلام آباد، مشيراً إلى التقدم الإيجابي في الجولة الأولى من المحادثات الفنية في بورغنستوك، وأهمية مواصلة الحوار والدبلوماسية.



كما قدّم شكره لأمير قطر على تعازيه بوفاة مواطن باكستاني في حادث الحريق الأخير في رأس لفان، مثمناً رعاية القيادة القطرية للجالية الباكستانية في قطر.