السياسية:

بدأت بمحافظة عمران، اليوم، اختبارات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والاختبارات الموحدة للصفوف "السادس والسابع والثامن" من التعليم الأساسي للعام الدراسي 1446ھ/ 2024/ 2025م التي تقدم لها نحو 330 ألف طالبا وطالبة.

وفي التدشين بمجمعي شهداء التربية النموذجي والحسين التربوي ومدرستي الفقيد مجاهد أبو شوارب والشهيد الحاذق بمدينة عمران اطلع مدير مديرية عمران عبدالرحمن العماد ونائب مكتب التربية والتعليم والبحث العلمي بالمحافظة صالح الزافني ومدير التربية بمديرية عمران جمال القاضي على سير الاختبارات.

و أشادوا بالجهود التي بذلت من قبل القائمين على الاختبارات والتحضير الجيد المسبق لتدشينها وتهيئة الأجواء الملائمة التي تمكن الطلاب والطالبات من تأدية اختباراتهم بصورة مميزة.

وحث الطلاب والطالبات على الاجتهاد لحصد ثمار دراستهم وحصد المراتب العليا..منوهين بصمود وثبات القطاع التربوي والمعلمين والمعلمات في الميدان التربوي رغم استمرار العدوان.

كما دشن مدراء مكاتب التربية في المديريات اختبارات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والاختبارات الموحدة للصفوف "السادس والسابع والثامن" من التعليم الأساسي للعام الدراسي 1446ھ/ 2024/ 2025م.

وفي التدشين أشادوا بالجهود التي بذلت من قبل مدراء المدارس والمعلمين لتهيئة الأجواء الملائمة لتأدية الطلاب لاختباراتهم بالشكل المطلوب، مثمنين صمود وثبات المعلمين والمعلمات في وجه العدوان وإفشال مخططاته الرامية إلى إيقاف التعليم وتجهيل مستقبل أبناء اليمن طيلة عشرة أعوام.
سبأ