السياسية:

أقامت السلطة المحلية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، بالتعاون مع مركز الإمام زيد بن علي -عليهما السلام- أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف - على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.


وفي الأمسية، التي حضرها مدير العلاقات العامة في وزارة الداخلية، العقيد مجيب الرحمن السقاف، ونائب مدير أمن الأمانة، عبد الله الأمير، ومدير أمن المديرية، العقيد يحيى المؤيد، أشارت كلمات الطلاب المشاركين في الأمسية إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف كمحطة مهمة للعودة إلى الله -سبحانه وتعالى- ورسول الرحمة المهداة، والقرآن الكريم.

وأكدت عظمة المناسبة الدينية الجليلة، وأهميتها في تعزيز القيم والمبادئ المحمدية في أوساط المجتمع، خصوصا وأن الأمة الإسلامية تعيش تحديات كبيرة تستهدف هويتها وعقيدتها الإيمانية وارتباطها بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد -صلوات الله عليه وآله.

وتطرقت الكلمات إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. مؤكدة أنها فرصة للتعبير عن تجديد الارتباط برسول الله قولا وعملا.. مبينة أن الابتهاج والفرح بمن أرسله الله رحمة للعالمين، ومصدر هداية ونور وبصيرة ورحمة لكل البشر، يجسّد ذلك الارتباط الإيماني الحقيقي.

تخلل الأمسية، التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية، فقرات ومسابقة لطلاب مركز الإمام زيد بن علي، عبّرت -في مجملها- عن عظمة المناسبة.

سبأ