السياسية:

نظمت شعبة الرعاية الاجتماعية في محافظة حجة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف وحفل تخرج دفعة الرسول الأعظم من دورة البناء الثقافي المستويين الأول والثاني لـ 40 معاقاً من جرحى الحرب من كافة المديريات
.

وفي الفعالية واختتام الدورة التي استمرت 22 يوماً أوضح مدير مديرية المحابشة يحيى الملاهي، أهمية هذه البرامج والدورات التي تعزز من قدرات هؤلاء الأبطال في العديد من الجوانب الثقافية والتوعوية.

ونوه بالجهود المبذولة من شعبة الرعاية الاجتماعية واهتمامها بهذه الشريحة المهمة في المجتمع التي قدمت التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ودورها في تنفيذ الدورات التي ترسخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوسهم.

وأشاد الملاهي، بالدور البطولي الذي سطره الجرحى في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد دول العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

فيما أوضح مدير مكتب شعبة الرعاية الاجتماعية الحسين قوارة، أن هذه الدورة تأتي احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وضمن الخطط والبرامج التي تعزز من قدرات معاقي الحرب في الجوانب الثقافية والتوعوية والأعمال والمهن الإدارية التي تتناسب مع المستوى التعليمي والجراحات والإعاقات التي لحقت بهم.

وأكد اهتمام القيادة الكبير بمعاقي العدوان وتحسين مستوى الخدمات الصحية المعيشية والاجتماعية والتدريب والتأهيل لهم.

تخللت الفعالية واختتام الدورة كلمات وفقرات معبرة عن المناسبة الدينية الجليلة وتكريم المشاركين في الدورة.

سبأ