السياسية :

شهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار "انتصارا لغزة .. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد".

وفي المسيرات بمدينة ذمار التي شارك فيها المحافظ محمد ناصر البخيتي، وفي مراكز مديريات رضوان وجبل الشرق والمنار وعتمة ووصاب العالي، والأحد ومشرافة في وصاب السافل، جدد المشاركون التفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ خيارات الرد الحازم على العدو الإسرائيلي جراء اعتدائه على الحديدة.

وأعلنوا الجهوزية العالية والاستعداد التام للمواجهة المباشرة مع العدو الإسرائيلي، الأمريكي والبريطاني، في إطار معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" حتى تحقيق النصر.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، صمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية والأمريكية، والعمليات التي تنفذها المقاومة الفلسطينية والتي تنكل بالعدو الإسرائيلي.

كما حيا، سواعد أبطال القوات المسلحة التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم، داعياً إلى المزيد في مرحلة التصعيد الخامسة التي دشنت بعملية "يافا".

وأكد البيان، أن العدوان الإسرائيلي على الحديدة إنما أشعل في قلوب الشعب اليمني الغضب عليه وزاده قناعة ويقيناً بأنه مجرم وباغ، وأن العمليات العسكرية اليمنية مستمرة، والرد آت لا بد منه كما قالها سيد القول والفعل وعلى الباغي تدور الدوائر.

واستنكر، التخاذل العربي والإسلامي تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة بدعم امريكي وغربي غير محدود.

وخاطب بيان المسيرات الزعماء العرب والمسلمين المتخاذلين "إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني فدافعوا عن كرامتكم التي أهدرها المجرم نتنياهو في حديثه عنكم بشكل سخيف ومهين أمام الكونغرس وكأنه لا قيمة ولا قضية لكم".

وأشاد البيان، بالجهود التي تعزّز من توحيد وتلاحم الصف الفلسطيني .. مجدداً التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني الإيماني المبدئي والحر والأخلاقي في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ولن يرهبه أي عدوان مهما كان.


سبأ