السياسية:

أحرزت مدرسة الشهيد الصماد الثانوية لقب بطولة الصمود لكرة القدم، فيما حققت مدرسة النصر الأساسية لقب بطولة الشهيد القائد، نظمهما قسم الأنشطة بمكتب التربية بمدينة حجة.

جاء إحراز مدرسة الشهيد الصماد للبطولة بفوزها بركلات الترجيح على مجمع الثورة بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1، فيما أحرزت مدرسة النصر لقب البطولة الشهيد القائد بتغلبها في النهائي على مدرسة الشهيد ياسر القدمي بهدفين لهدف.

وأشاد مشرف المدينة عصام الوزان بمستوى التنظيم والإعداد للبطولتين .. مشيراً إلى أهمية تنظيم البطولات الرياضية تخليداً للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، بما يعزز من عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

فيما أشار مدير التربية بالمدينة نبيل الحجاجي بحضور رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية بالمحافظة جمال الغشيمي إلى الحرص على تنظيم البطولات واكتشاف المواهب .. مثمناً دعم الكهرباء والاتصالات والتحسين والبريد وهيئة الجمهوري والإعلام ورجل الأعمال محمد يحيى هاشم للبطولة.

من جانبه أشار نائب مدير كهرباء المحافظة خالد حميد إلى حرص قيادة الكهرباء بالمحافظة على دعم الأنشطة الشبابية والرياضية التي تعزز من الصمود في وجه العدوان.

بدوره أشار رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية بالمدينة مسعود بخيت إلى تفاعل الفرق المشاركة في البطولتين .. مثمنا جهود كل من ساهم في إنجاحهما.

عقب ذلك تم تكريم الفريقين الفائزين بالبطولتين والوصيفين ولجنة التحكيم والجهات الداعمة.

سبأ